منتديات MBC3

المنتدى يخص الرسوم ومبس 3
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشجعان يخوضون المسابقة الحاسمة لـ"عيش سفاري 5"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: الشجعان يخوضون المسابقة الحاسمة لـ"عيش سفاري 5"   الخميس نوفمبر 04, 2010 11:17 am

الشجعان يخوضون المسابقة الحاسمة لـ"عيش سفاري 5"

دخل شجعان فريقي "الذئاب" و"النسور" المسابقة الأخيرة والحاسمة بالموسم الخامس من "عيش سفاري"، والتي ستحدد نقاطها العشر الفريق الفائز بلقب البرنامج.

اعتمدت هذه المسابقة الكبرى على القوة، والسرعة، واللياقة البدنية العالية، وقوة التحمل؛ حيث كان على كل فريق أن يقوم شجعانه السبعة على التوالي بتجاوز المراحل المتعددة للمسابقة، وصولاً إلى نقطة النهاية، وتحريك الجرس إعلانًا بإنهاء الشجاع للمسابقة، ليبدأ الشجاع الذي يليه خوض التحدي.

نبّه حسن عبد الله، مقدم البرنامج، شجعان الفريقين إلى ضرورة توخي الحذر، والحرص على السلامة، خلال مراحل المسابقة، ثم أجرى القرعة، التي حددت نتيجتها أن يبدأ الفريق الأخضر "الذئاب" خوض المسابقة أولا، وأخذ حسن يتابع أداء الشجعان وهو يعدد مزايا كل شجاع ودوره في تحقيق الربح لفريقه.

خاض شجعان "الذئاب" السبعة مراحل المسابقة، والتي كانت عبارة عن عبور حفرة الماء، ثم الانطلاق للعبور أسفل الحبال المعلقة بقوائم خشبية، ومن ثم العبور من خلال الإطارات الملقاة على الأرض، ويليها عبور الجسر الخشبي، ثم صعود السلم الخشبي من ناحية والنزول من الناحية الأخرى، وصولاً إلى عبور القوائم الخشبية مرة من الأعلى والثانية من الأسفل، لينطلق الشجاع بعد ذلك لعبور المتاهة الخشبية، ثم يختتم المسابقة بصعود تبّة من الرمل والنزول من فوقها لصعود تبة أخرى يصل من خلالها إلى الجرس الذي يقوم بتحريكه إعلانًا بإنهائه لمراحل المسابقة، وقد أظهر شجعان الفريق مهارة كبيرة، وخاصة القائد عزيز يحيى الذي ختم المسابقة.

وبنفس الطريقة، دخل شجعان "النسور" المسابقة، وخاضها منهم الشجعان أدهم حسن، وفاطمة شريف، وعبد الرحمن الدخيل، ويستكمل بقية شجعان الفريق في حلقة الغد تلك المسابقة المثيرة، ليتعرف متابعو البرنامج - في ضوء نتيجتها- على الفريق الفائز بلقب "عيش سفاري 5".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mbc3.moontada.net
 
الشجعان يخوضون المسابقة الحاسمة لـ"عيش سفاري 5"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات MBC3 :: عيش سفاري :: اخبار الشجعان-
انتقل الى: