منتديات MBC3

المنتدى يخص الرسوم ومبس 3
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شجعان "النسور" يربحون أولى مسابقات الدورة الخامسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: شجعان "النسور" يربحون أولى مسابقات الدورة الخامسة   الخميس نوفمبر 04, 2010 11:19 am

شجعان "النسور" يربحون أولى مسابقات الدورة الخامسة

عاش شجعان "عيش سفاري 5" كثيرا من الفعاليات والنشاطات الممتعة والمثيرة، خلال حلقة اليوم، حيث بدؤوا يومهم بالسباحة والاستمتاع باللعب، ثم تدربوا على التكيف مع الحياة البرية، وكيف يمكنهم مواجهة العواصف، وطريقة بناء الأكواخ في الغابة، وكيفية الإفادة مما يتوافر بالبيئة البرية والغابات من نباتات، للاعتماد عليها كغذاء، حيث قدمت لهم إحدى المدربات الأمريكيات شرحًا لطريقة بناء الكوخ، وتعاون الجميع في جمع الأخشاب والأعشاب التي استخدموها في تشييده، ثم قاموا بجمع بعض نباتات الغابة، وقاموا تحت إشراف المدربة بعمل سلطة خضار، وقاموا بتناولها.

من ناحية أخرى، رافقت إحدى المدربات الأمريكيات الشجعان، وشرحت لهم طريقة ركوب قارب "الكياك"، وكيفية التجديف، خاصة عندما يقوم اثنان بركوب "الكياك". وقد قامت المدربة بتقديم تعليماتها للشجعان، ثم تم تقسيمهم إلى فرق، حيث قاد كل اثنين منهم "كياكًا"، وفوجئ الشجعان في النهاية بوجود ثعبان على الشاطئ، ونجح أحد أفراد فريق عمل البرنامج في طمأنتهم، وتعامل الجميع مع الأمر بشجاعة وهدوء.

وفي عودة لأجواء المنافسة والتحدي، بدأ فريقا "النسور" و"الذئاب" الدورة الخامسة للبرنامج، حيث خاضوا المسابقة الأولى للدورة، وكان على كل فريق منهما أن يقوم شجعانه بنقل 91 قطعة خشب، تشبه قطع لعبة "الدومينو"، بواقع 13 قطعة لكل شجاع، يعبر بها من خلال المتاهة، وبعد تجميع القطع، يقوم كل فريق بترتيبها على مجسم لأفعى من الذيل إلى الرأس على طريقة "الدومينو".

تعادل الفريقان في هذه المسابقة، إلا أن نتيجتها حُسمت لصالح فريق "النسور"، بعد أن تبين أن شجعان "الذئاب" استخدموا قطعًا خشبية تزيد عن 91 قطعة، وهو ما يعني أن عدد قطع "النسور" كانت ناقصة، وهو ما اعتبرته لجنة البرنامج أمرًا غير مشروع، ومنحت نقاط المسابقة للفريق الأكثر التزامًا بقواعد اللعبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mbc3.moontada.net
 
شجعان "النسور" يربحون أولى مسابقات الدورة الخامسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات MBC3 :: عيش سفاري :: اخبار الشجعان-
انتقل الى: