منتديات MBC3

المنتدى يخص الرسوم ومبس 3
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وسط فرحة طاغية ودموع منهمرة.. "النسور" بطل "عيش سفاري 5"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: وسط فرحة طاغية ودموع منهمرة.. "النسور" بطل "عيش سفاري 5"   الخميس نوفمبر 04, 2010 11:22 am

وسط فرحة طاغية ودموع منهمرة.. "النسور" بطل "عيش سفاري 5"

بدأت الحلقة الأخيرة لـ"عيش سفاري 5"، بإعلان حسن عبد الله قرار لجنة البرنامج اختيار الشجاع أدهم حسن -من مصر- والشجاعة سارة صالح -من السعودية- لتقاسم جائزة الشجاع المتميز، حيث يحصل كل منهما على منحة دراسية قدرها 5 آلاف دولار أمريكي مقدمة من MBC3، وهي الجائزة التي فرح بها الشجاعان، واعتبرا بذلك أنهما نجحا في تمثيل بلديهما إلى حدّ كبير.

وواصل حسن لعبه بأعصاب شجعان الفريقين الذين ترقبوا إعلان الفريق الفائز بلقب البرنامج لهذا الموسم، حيث أخبرهم أولا بجائزة الفريق الفائز بالمركز الأول، وهي حصول كل واحد من شجعانه على جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب)، وجهاز (آي بود تاتش)، وكاميرا رقمية، فيما يحصل كل شجاع من الفريق الفائز بالمركز الثاني على جهاز (آي بود تاتش)، وكاميرا رقمية.

وقبل أن يعلن حسن عن الفريق الفائز، طلب من الشجعان أن يعبر كل واحد منهم في كلمة واحدة عمّا تعلمه في "عيش سفاري 5"، ومن ذلك الصبر، والتفاؤل، والأمانة، والثقة بالنفس، والقدرة على التحمل، والاعتماد على الذات، وغير ذلك من الصفات الطيبة التي يغرسها "عيش سفاري" في نفوس كل متابعيه من الأطفال في العالم العربي الكبير.

وفي لحظة حاسمة انتظرها شجعان الفريقين بشوق كبير، أعلن حسن عبد الله فوز الفريق البرتقالي "النسور" بلقب "عيش سفاري 5"، بعد أن أنهوا المسابقة الكبرى الحاسمة في زمن قدره 11 دقيقة و43 ثانية، مقابل 11 دقيقة و46 ثانية لفريق النسور، لأن الفارق بين الفريقين كان ضئيلا للغاية، فقد كانت فرحة شجعان النسور طاغية، وحزن شجعان "الذئاب" عميقًا، حيث علت صيحات الفرح لفريق النسور، فيما نزلت منهمرة دموع الحزن لفريق الذئاب.

وفي الختام جهّز الشجعان حقائبهم استعدادًا لمغادرة أمريكا إلى أوطانهم، وتبادلوا التوقيعات فيما بينهم على قمصان "عيش سفاري 5"، وتمنى كل منهم للآخرين مستقبلاً مليئًا بالفرحة والسعادة، واتفقوا على دوام التواصل فيما بينهم، وأكدوا أن ذكريات البرنامج ستبقى في أذهانهم، وأنهم سيرددون دائمًا شعار "عيش سفاري.. حيث لا مكان إلا للشجعان".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mbc3.moontada.net
 
وسط فرحة طاغية ودموع منهمرة.. "النسور" بطل "عيش سفاري 5"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات MBC3 :: عيش سفاري :: اخبار الشجعان-
انتقل الى: